تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
- تسجيل الدخول في تطبيق/ بوابة بلدي.
- اختيار خدمة "الاستفسارات العامة".
- تعبئة نموذج الاستفسار (الأمانة / فئة التصنيف / التصنيف الرئيسي / الفرعي / التخصصي / إضافة وصف الاستفسار).
- إرفاق مرفقات حسب الحاجة (اختياري).
- تقديم الاستفسار.
- التسجيل في تطبيق / بوابة بلدي.
لايوجد
لايوجد رسوم
خدمة مساندة / خدمات علاقات العملاء
يرجى إخبارنا بالسبب ( إختيار واحد أو أكثر )