وصف الخدمة

تمكين المستفيد من حجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة/البلديات، ويجب وجود موعد مؤكد مسبقًــا للحضور لإنجاز المعاملات البلدية. يمكن للموظف حجز الموعد للمستفيد في بعض الحالات الخاصة لإنجاز معاملته. ويمكن إنهاء المعاملات دون الحاجة إلى زيارة المستفيد، حيث يقوم الموظف المختص بالتواصل مع مقدم الطلب هاتفيًــا وحل المشكلة - إن أمكن - أو تأكيد الحضور.

1) يتم التقديم عن طريق قنوات التقديم المتاحة.
2) يتم إدخال جميع البيانات الإجبارية وتحديد تصنيف الخدمة والتاريخ والوقت.
3) يتم إرسال الطلب ليتم معالجته من الإدارة المختصة.
4) يتم التواصل مع المستفيد عن طريق الموظف المعني لمحاولة حل مشكلته.
5) يتم تأكيد الموعد أو إلغاؤه من قبل المستفيد.
6) يتم تقييم الخدمة بعد الموعد.


قنوات تقديم الخدمة

بوابة بلدي
وقت تنفيذ الخدمة: يوم​​

رسوم الخدمة

​مجانية

نوع الخدمة / التصنيف

​خدمة مساندة / خدمات علاقات العملاء

فئة الخدمة حسب المستفيد

خدمات قطاع الافراد
خدمات قطاع الأعمال
خدمات القطاع الحكومي​

يرجى إخبارنا بالسبب ( إختيار واحد أو أكثر )

يرجى إخبارنا بالسبب ( إختيار واحد أو أكثر )